أخبار العالم

قائد شرطة دبي سابقا ضاحي خلفان يشن هجومًا عنيفًا على القيادة الفلسطينية

هاجم قائد شرطة دبي سابقا  ضاحي خلفان   القيادة الفلسطينية و الرئيس الفلسطيني محمود عباس و صائب عرقات بسبب انتقادهما اتفاق التطبيع الإسرائيلي الإماراتي.

 

حيث قال ضاحي خلفان خلال تغريداته أنهم  “مسؤولون في أعمار أخونا محمود عباس وصائب عريقات.. عقليات أكل الدهر عليها وشرب.. ونام كمان”.

و تابع ضاحي خلفان أيضا  “نصحت ياسر عرفات رحمة الله عليه رحمة واسعة وقلت له، إن مفاوضاتك مع قادة إسرائيل ستتعرض إلى فن تسويف ومماطلة يجيده قادة إسرائيل… في منتصف طريق السلام سيتركونك بحيث لا تستطيع السير إلى الأمام ولا الرجوع الى الخلف.. ما سمع الكلام.. والشاهد على كلامي قنصل فلسطين بدبي آنذاك”.

و أضاف قائد شركة دبي ضاحي خلفان في تغريدة أخرى “أنا أعتقد بأن الحوار مع اليهود في ظروف السلام سيكون أجدى وأنفع بين كل الأطراف لحل الدولتين”.

و أردف قائلا “اليوم أنصح جميع المنظمات الفلسطينية، أن تندمج في منظمة فتح ويتم حل حماس الأخونجية .. وأن يتولى القيادة شباب لا عجزة”.

و شن هجوما حادا على حركة حماس حيث قال  “عندما تحول القضية الفلسطينية إلى حزب اخونجي يحمل كل ادوات الهدم للحكومات العربية .. تضيع القضية من أجل حزب.. وهذا ما فعله المشعل المطفي، ويقصد (رئيس المكتب السياسي السابق للحركة خالد مشعل)”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى