أخبار العالم

حملة سعودية لمقاطعة المنتجات الإماراتية لهذه الأسباب .. تعرف عليها

إنطلقت حملة سعودية لمقاطعة المنتجات الإماراتية اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر من عام 2020 و ذلك لعدة أسباب كما جاء في فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر و فيس بوك “.

حيث تبين خلال مقطع الفيديو الذي لسعه الدبور ضرورة مقاطعة المنتجات و البضائع التي تصدر من الإمارات و ليس بالضرورة صناعة إماراتية فهي لا تملك صناعة حتى الحليب.

و في مقطع الفيديو الذي تم نشره قال النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بما أن حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية نجحت و أثرت بشكل كبير على فرنسا و مواقفها التي بدأت تتغير بشكل بطيء. فمقاطعة المنتجات الإماراتية واجب أيضا ل ٦ أسباب مهمة.

و من أهم هذه الاسباب لأن دولة الإحتلال تستخدم الإمارات لتسويق بضائعها التي يقاطعها العالم كله. خصوصا التي تنتج في المستوطنات غير القانونية في الضفة الغربية. و قد وقعت الإمارات عدة إتفاقيات تجارية مع تلك المستوطنات التي تقاطعها حتى أمريكا نفسها.

و السبب الأخر  لان الإمارات العربية المتحدة  تصطف مع أعداء الأمة الإسلامية دوما، فهي وقفت مع فرنسا ضد المقاطعة التي فرضتها الشعوب المسلمة عليها عقب الإساءة بحق النبي و الرسول محمد عليه الصلاة و السلام.

و من الجدير بالذكر شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة  في وأد أحلام الشعوب المسلمة و تطلعاتها بل شاركت في مذابح بحق المسلمين في أكثر من مكان. في مصر و غزة و ليبيا و  اليمن و السودان.

و أضاف مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي  الأهم أن تجربتنا نحن السعوديين مع المنتجات الإمارات سيئة جدا و كلها نصل و غش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى