أخبار العالم

الرئيس الأمريكي ترامب يعلم أنه خسر ولكن يريد النيل من الديمقراطيين

كشف مصدر مقرب ومطلع على تفكير الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية ، دونالد ترامب، أنه يعلم أنه خسر الانتخابات الرئاسية أمام منافسه الرئيس الجديد جو بايدن، إلا أنه يؤخر عملية انتقال السلطة ويحاول جاهدا إلقاء ظلال الشك على نتائج الانتخابات في سبيل النيل من الديمقراطيين الذين شككوا بشرعيته بعد انتخابات 2016.

و حسب ما صرح به هذا المصدر فإن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سمع مرارا من أصدقائه و شركائه في العمل حثهم على بدئه بعملية الانتقال على الأقل و أن إجابته لهم كانت “لا أنتم مخطئون، مخطئون تماما”.

و أشار هذا المصدر المقرب من الرئيس الأمريكي أن أصدقاء و شركاء ترامب رجوه لأن يفكر في المستقبل قائلين له إنه يصعب الأمر على نفسه و أنه سيواجه صعوبة في استدراج النزلاء في فنادقه و أخذ قروض مالية إن استمر بهذه السلوك و أنه سيؤذي علامته التجارية، إلا أن الرئيس يعتقد بأن هذا خطأ.

و يشار إلى أن رد الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب كان أنه نال أصوات أكثر من 70 مليون أمريكي و ذلك يمنحه قوة و سلطة مطلقة و يمنحه البيت الأبيض كذلك، في حين يتقدم منافسه الرئيس الجديد جو بايدن بنحو 6 ملايين صوت و بفارق 306 صوتا بالمجمع الانتخابي مقابل 232 صوتا لدونالد ترامب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى