أخبار العالم

رئاسة الحرمين تخصص 68 مصلى للنساء داخل المسجد الحرام

أكدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، اليوم الأحد ، تخصيص (68) مصلى نسائي داخل المسجد الحرام ، تشرف عليها أكثر من (120) موظفة لمدة (24) موظفة. ساعات.

وقالت نائبة وكيلة الوزارة للجماعات والحشود النسائية نوف محمد علي قحل ، وفق ما أوردته قناة (الأخبار السعودية): “وكالة شئون المرأة في رئاسة الجمهورية تشرف على تنظيم مصليات نسائية ممثلة بالوكالة المساعدة للجماعات والحشود النسائية. ، ويتبع عملية تنظيم حشود من النساء داخل المسجد الحرام من خلال كادر نسائي مؤهل مدرب على التعامل مع الفنانات ليتمكنن من أداء عبادتهن بكل سهولة ويسر.

وأضاف: “يتم التنسيق لضمان جودة النتائج التجارية مع وحدة التنسيق الميداني ومركز العمليات والإدارات المساندة والخدمات الاجتماعية ، مع دعمهم للوكالة بالمتطوعات مما كان له أثر كبير على تضافر الجهود. ونوعية النتائج لتحقيق رؤية الرئاسة (2024) ورسالة الحرمين الشريفين “.

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أنها أعدت سقف المسجد الحرام للمؤمنين وزوار المسجد الحرام بكافة الخدمات ، بعد أن أمر الرئيس العام للحرمين الشريفين. الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس لفتحه للمصلين والحجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى