أخبار العالم

إلهام شاهين تتحدث عن واقعة الخطف في فريق عمل “بطلوع الروح”

ووقع الحادث على طريق رياق بعلبك بقرية الطيبة بمحافظة البقاع الشمالي قرب مدينة بريتال.

وبحسب مصادر سكاي نيوز عربية ، فإن المسلحين خطفوا محاسب شركة الصباح للإنتاج الفني والسينمائي صادق رولي ، وتمكن زميله في الشركة جبرائيل راميا من الهرب ، ثم توجه بعد ذلك إلى مركز الشرطة في المنطقة. مدينة الطيبة للتحقيق.

وفي اتصال مع موقع سكاي نيوز عربية ، قالت بطلة العرض ، وهي فنانة مصرية موجودة حاليا في لبنان ، إن جميع الممثلين وفريق العمل بخير ، مؤكدة أن المسلحين قد اختطفوا محاسب العرض.

وأشار شاهين إلى أن “سيارة أخرى رباعية الدفع تابعة لشركة تصنيع كانت تطارد المحاسب (الذي كان يحمل مبلغا من المال) وأن المسلحين أطلقوا النار على السيارة حتى توقفت واختطفوا المحاسب بينما تمكن زميله من الفرار. . . “

من ناحية أخرى نفت مصادر مقربة من شركة الصباح صحة ما ورد بشأن اختطاف الفنانة المصرية المشاركة في المسلسل بعد تداوله مساء السبت في وسائل إعلام عربية.

وأكدت مصادر لشبكة سكاي نيوز عربية: “السعدني بخير هو ورفاقه السوريون والمصريون والأخبار كاذبة” وأن “الممثلين بخير وانتهى التصوير يوم السبت”.

وتؤكد الشركة أن الموظف المخطوف يعمل لديها والمنتج صادق الصباح يحقق في ملابسات القضية بالاتفاق مع الأجهزة الأمنية.

وفي صباح الأحد ، أفادت شبكة سكاي نيوز عربية على انفراد ، بأن قوة مشتركة من القوات العسكرية والأمنية داهمت منطقة الشرعون وثكنة غورو المأهولة بالنازحين في مدينة بعلبك ، وسط اختطاف محاسب.

تشارك مجموعة من الفنانين المصريين واللبنانيين والسوريين بقيادة إلهام شاهين ومنة شلبي والسعدني وعادل كرم في مسلسل يتتبع ممارسة “التنظيم”.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “روخ” التي عاشت حياة عادية حتى يخدعها زوجها “أكرم” ويذهب معها إلى مركز عمليات داعش. الدكتورة نور التي تعمل مع جهة مستقلة وتحاول إنقاذ الجرحى وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى