أخبار العالم

غوارديولا يتحدث عن سباق الدوري ومشاهدته لقمة ليفربول

قال جوسيب جوارديولا ، المدير الفني لمانشستر سيتي ، اليوم الثلاثاء ، إنه يرى جميع المباريات القادمة وكأنها نهائيات ، حيث يتنافس متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول على اللقب.

سيتي يتقدم بنقطة واحدة في الجولات السبع الماضية.

“خلال الأسبوعين الماضيين ، المهمة هي نفسها ، نحن متقدمون بفارق نقطة واحدة. وقال للصحفيين قبل المباراة ضد برايتون وهوف ألبيون يوم الأربعاء “في كل نهائي سنقاتل ونقاتل حتى النهاية.”

وأضاف: “بالنظر إلى الوضع الذي نحن فيه الآن والتحديات التي واجهتنا في كثير من الجوانب ، أنا راضٍ. نحن نحلل ونتذكر من نحن كفريق ونمضي قدما “.

يمكن لليفربول أن يتصدر الدوري مؤقتًا إذا فاز على مانشستر يونايتد في وقت لاحق يوم الثلاثاء ، لكن في الوقت الحالي يركز جوارديولا فقط على المباراة ضد برايتون.

قال جوارديولا: “سأتابع المباراة كمراقب. سوف أشاهده في المنزل. اريد ان اعرف النتيجة أود أن أرى يونايتد يسجل نقاطًا ، لكنه لن يغير الوضع إذا لم نقم بعملنا في المباريات القادمة. يمكننا تعلم شيء من كلا الفريقين “.

سيلعب سيتي ضد شخص سجل في الأسابيع الأخيرة وحقق انتصارين متتاليين على أرسنال وتوتنهام ، لذلك يدرك جوارديولا خطورة الخصم.

وأضاف المدرب الإسباني: “لا يحتاج الخصم للفوز على أرسنال وتوتنهام ليعرف أنهما فريق جيد. أنا معجب جدًا بهذا الفريق وأسلوب لعبه ونتائجه. سيكون هذا اختبارا جادا لنا. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى