أخبار العالم

وصول أول رحلة تجارية إسرائيلية إلى دبي

قام مكتب دبي الإعلامي اليوم الأربعاء الموافق 2 ديسمبر من عام 2020 بنشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “، يظهر فيه وصول أول رحلة تجارية إسرائيلية لمطار دبي في الإمارات العربية المتحدة متمثلة برحلة شركة “إسرآير” من تل أبيب.

حيث قال مكتب دبي الإعلامي خلال بيان له : “وصلت الرحلة رقم 6H 663 لشركة طيران ’إسرآير‘ التي غادرت تل أبيب في العاشرة صباح أمس بالتوقيت المحلي هناك، ووصلت إلى مطار دبي الدولي في الساعة الخامسة وعشر دقائق من بعد عصر أمس (الثلاثاء) بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة حاملة على متنها 166 راكباً”.

و تابع البيان حديثه حيث قال : “كشفت شركة ’إسرآير‘ عن نيتها تشغيل ما يصل إلى 14 رحلة أسبوعية بين الوجهتين باستخدام طائرة إيرباص العملاقة من طراز A320. ويتزامن بدء الخدمة الجديدة مع مستهل موسم العطلات الذي يشهد خلاله مطار دبي الدولي عادةً ارتفاعًا ملحوظاً في أعداد الركاب الذين يمرون عبر المطار، سواء من القادمين إلى دبي لقضاء عطلات نهاية العام أو العابرين منها في طريقهم إلى وجهات أخرى حول العالم”.

و في ختام البيان قد قال مكتب دبي الإعلامي  “رحلات إسرآير ستعزز شبكة مطار دبي الدولي من خلال ربط اثنتين من الوجهات التجارية والسياحية الرئيسية في المنطقة، ما يوفر المزيد من الخيارات والراحة للمسافرين وتوسيع فرص التجارة والخدمات اللوجستية بين دولة الإمارات وإسرائيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى