أخبار العالم

أمير الكويت يوجه رسالة للملك سلمان بشأن حل الأزمة الخليجية

قال الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت ، خلال رسالة بعثها  للعاهل السعودي و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قال فيها عن الجهود المبذولة في سبيل التوصل لـ”اتفاق نهائي” بهدف حل الأزمة مع قطر، و ذلك في رسالة نقلت وكالة ” واس ” السعودية .

حيث قال  الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خلال رسالته صباح اليوم الأحد “ما بذلته المملكة العربية السعودية بقيادته الرشيدة و حنكته المعهودة في سبيل تحقيق الإنجاز التاريخي بالوصول إلى الاتفاق النهائي لحل الخلاف الخليجي” .

و تابع أمير الكويت حديثه حيث قال أن ” تمثيل المملكة العربية السعودية للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة و مملكة البحرين و جمهورية مصر العربية إنما يعكس المكانة المرموقة لها ودورها الرائد في سبيل السعي لدعم أمن واستقرار المنطقة وحرصها على التكاتف ووحدة الصف في ظل الظروف الدقيقة التي يعيشها العالم و المنطقة” .

و في الختام قال أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح : “إن ما تم التوصل إليه بين الأشقاء يعد إنجازا سيعيد لكياننا الخليجي وعملنا العربي المشترك وحدته و تماسكه في مواجهة التحديات التي تعصف بالعالم أجمع و بما يمكننا من العمل معا في سبيل تحقيق آمال و تطلعات شعوبنا المشروعة بالأمن و الاستقرار و الازدهار و الرفاه” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى