أخبار العالم

شبيهة انجلينا جولي المرعبة وسبب سجنها 10 سنوات

انجلينا جولي الإيرانية التي تُدعى “فاطمة خويشوند” والمعروفة بـ “سحر تبر” جاءت في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قضت محكمة إيرانية مساء أمس بسجنها 10 سنوات بتهمة التجديف والتحفيز على العنف و كسب الدخل من خلال وسائل غير ملائمة وتشجيع الشباب على الفساد.

التهم الموجهة الى سحر تبر :

وتضمنت التهم الموجهة إلى طبر أولاً التجديف والتحريض على العنف وكسب الدخل من خلال وسائل غير مناسبة وتشجيع الشباب على الفساد. وقالت إنها بُرئت من اثنتين من التهم الأربع الموجهة إليها، لكنها لم ترغب في التعليق أكثر لأنها كانت لا تزال تأمل في الحصول على عفو. وبث التلفزيون الرسمي الإيراني اعترافات لها أواخر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي. وأثارت تعبيراتها عن الندم قدراً كبيراً من التعاطف. ووصف التقرير طبر بأنها «ضحية ذات شخصية غير طبيعية وحالة عقلية» كانت تعتمد «الابتذال» على وسائل التواصل الاجتماعي. وأشارت السجلات الطبية أيضاً إلى أنها مصابة بمرض عقلي، ولها تاريخ من الزيارات إلى مستشفيات الأمراض النفسية. وقد طلب محاموها الإفراج عنها بكفالة وأشاروا إلى عمرها وقت ارتكاب الجرائم المزعومة.

من هي شبيهة انجلينا جولي الايرانية:

انجلينا جولي الإيرانية فتاة في مقتبل العمر تُعرف بإسم “سحر تبر” و تبلغ 22 عامًا نالت شهرة واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام الذي يتابعها عليه أكثر من 486 ألف شخص، تُظهر أنها خضعت لعمليات تجميل، لتبدو وكأنها نسخة من نجمة هوليوود أنجلينا جولي.

سر شهرة شبيهة انجلينا جولي الايرانية:

وبحسب مصادر إعلامية، كانت “تبر” الطفلة الوحيدة فى عائلة غير مكتملة، حيث انفصل والداها عندما كانت صغيرة، حلمت بالشهرة طيلة حياتها، ولكنها لم تكن تعرف كيفية الوصول إليها، ثم لاحظت أن الأشياء المبتذلة والغريبة غالباً ما تجذب الإنتباه و تكتسب الكثير من الإعجابات، ما شجعها على تعلم الفوتوشوب والمكياج لإنتاج صورة لها تشبه إلى حد كبير النجمة العالمية أنجيلينا جولى، ومن ثم أصبحت جولي الإيرانية.

حقوقية تستنجد بالنجمة انجلينا جولي للدفاع عن سحر تبر:

وفي سياق متصل، طالبت ناشطة حقوقية بالدفاع عن “سحر تبر” إذ أنها لم تفعل شيئًا يستحق السجن 10 سنوات، وكل ما في الأمر أنها تعشق الفوتوشوب و تحاول تجسيد شخصيات هوليوود المفضلين لديها والتي تعد النجمة انجلينا جولي واحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى