أخبار العالم

شقيقة الناشطة لجين الهذلول تعدد “أدلة” قدمتها النيابة السعودية بجلسة المحكمة

تحدثت  شقيقة الناشطة السعودية المحتجزة، لجين الهذلول، تدعى علياء الهذلول ، عن إن النيابة العامة السعودية قدمت الأثنين أدلة من بينها تغريدات على موقع تويتر و مقاطع فيديو سابقة للجين الهذلول كجزء من الأدلة المقدمة للمحكمة.

حيث قالت شقيقة الناشطة السعودية المحتجزة، لجين الهذلول عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : “في جلسة اليوم، قامت لجين بتقديم دفوعها. وقامت النيابة العامة بتقديم ما تعتبره “الأدلة” من بينها تغريدات لجين عن حملة قيادة السيارة ومقاطع فيديو عن نظام الولاية..”

و يشار إلى أن علياء شقيقة لجين لفتت إلى أن الجلسة المقبلة في محاكمة شقيقتها ستكون يوم الاربعاء الموافق 16 ديسمبر/ كانون الثاني الجاري من عام 2020.

و من الجدير بالذكر كان الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير الخارجية السعودي، قد اتهم الناشطة لجين الهذلول بـ”الاتصال بدول غير صديقة للمملكة العربية السعودية”، قائلا في على هامش حوار المنامة: “نحن لا نهتم بالضغط الدولي بما يخص هذه القضايا بشكل أو بآخر”

و أضاف فيصل بن فرحان آل سعود أيضا خلال حديثه: “هذا شان داخلي وقضايا تتعلق بالأمن القومي، وسنتعامل معها بما يتماشى مع نظامنا القضائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى