أخبار العالم

أمير الكويت : ندعو إلى الابتعاد عن افتعال الأزمات و تصفية الحسابات

أمر الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت،  اليوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر من عام 2020، نواب مجلس الأمة الجديد، إلى وضع برنامج إصلاحي شامل، و الابتعاد عن افتعال الأزمات، و تصفية الحسابات.

و قال أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خلال افتتاح أولى جلسات أول مجلس أمة ينتخب، بعد توليه الحكم، خلفاً عن الأمير الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح: إنه “على يقين بعمل الحكومة والمجلس كفريق واحد”، مؤكداً على أن “التحديات تستوجب وضع برنامج إصلاحي شامل لوضع الحلول الناجعة” .

و أضاف أمير الكويت أيضا : “الشعب وضع ثقته بكم، وهي أمانة في أعناقكم”، مشيراً إلى أن “الجميع يستذكر اليوم بكل الاعتزاز والعرفان، جهود وإنجازات قائدنا الحكيم ووالدنا الكريم سمو الأمير الراحل”.

و أشار الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح إلى أن : “تدركون ما يجري من تطورات في المنطقة، وأمامكم تحديات جسيمة، لم يعد هناك متسع من الوقت والجهد لافتعال الأزمات وتصفية الحسابات”.

و من الجدير بالذكر كان الأمير الكويتي الشيخ نواف الأحمد ، قد أصدر أمس الاثنين الموافق 14 ديسمبر من عام 2020 ، مرسوماً بتشكيل الحكومة الجديدة، ونصت المادة الأولى من المرسوم الأميري، على تعيين 15 وزيراً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى