أخبار العالم

الرئيس التونسى: موقفنا ثابت تجاه الشعب الفلسطينى لتحقيق تطلعاته المشروعة

وجدد الرئيس التونسي ، قيس سعيد ، موقف بلاده الثابت الداعم للحق الفلسطيني ، ودعمها الدائم للشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله لتحقيق تطلعاته المشروعة.

قال وزير الأشغال العامة والإسكان بدولة فلسطين ، محمد زيارة ، خلال لقائهما في قصر قرطاج ، الرئيس قيس سعيد ، إن دولة تونس مستعدة لوضع كل خبرتها في مجال التجهيز والإسكان وإعادة الإعمار. تحت تصرف الإخوة في فلسطين في إطار شراكة طويلة الأمد.

من جهته ، قام الوزير الفلسطيني محمد بزيارة الرئيس التونسي ونقل تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس وجدد موقف تونس الثابت تجاه القضية الفلسطينية.

وعبر وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني عن ارتياحه لنتائج زيارته لتونس وتطلع بلاده لتطوير علاقات الشراكة مع تونس وتعزيز تبادل الخبرات والمعرفة.

وفي سياق متصل ، استقبل رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد ، اليوم الجمعة ، بقصر قرطاج صلاح الدين الزحاف رئيس الجامعة الدولية للمحاسبين والمراجعين الفرنكوفونية والوفد المرافق له.

وسلط الرئيس التونسي الضوء على دور المحاسبين والمراجعين في مكافحة الفساد وغسيل الأموال ، مشيرا إلى أهمية التقنيات الحديثة في تسهيل عمل المحاسبين والمراجعين في مواجهة محاولات الاستيلاء على المال العام.

وهنأ رئيس الجمهورية الجامعة الدولية للخبراء والمراجعين الفرانكفونيين على نجاح الملتقى الذي نظمته في تونس وأعرب عن دعمه لجهودها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى