أخبار العالم

محمد بن راشد: الإمارات تبدأ مرحلة جديدة بانتخاب محمد بن زايد

وأضاف في بيان يوم السبت: “الإمارات تدخل مرحلة جديدة في تاريخها مع هذا القائد الذي عرفه شعبه منذ سنوات عديدة. عرفه كقائد في مجال البطولة والذكورة. عرفه كمدافع عن حمى اتحاد الأمم والشعوب ، وعرف بأنه زعيم عالمي بنى علاقات استراتيجية قوية وقوية لبلاده مع شرق وغرب العالم.

وأكد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة: “أحببت الشيخ منذ سنوات عديدة. لقد أحبوه على كرمه وأحبوه على لطفه وشفقته على شعبه. يدعمون أبنائهم ، ويعزون شهداءهم ، ويفكرون ويخططون لمستقبل أجيالهم. رأوه يزورهم في منازلهم وشاهدوه “. مشورة كاملة ، وقد شهدوا وشهدوا إطلاق مشاريع تنموية وتطوير صناعات جديدة وبناء قطاعات الاقتصاد الوطني وإطلاق شركات عالمية رائدة عبر سنوات عديدة من الخدمة لبلدهم وشعبهم.

وتابع الشيخ محمد بن راشد: “اليوم بايعه الناس. يبايعه على الإنصات والطاعة. وخلفه منظم لقيادته على مسار تاريخي جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تبتهج الأجيال القادمة بالرئيس الثالث لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وفيه يتفاؤل العالم بدولة تمثل نموذجًا لمستقبل عالٍ ، الخير والأخوة للبشرية جمعاء “.

وقال حاكم دبي: نجدد بركتنا لسموه. نجدد البركة والبيعة له من أهل الإمارات. نسأل الله أن يحفظه ويهتم به ويدفعه. نقول له: “تقودنا إلى آفاق جديدة ، ونحن معكم ، ومعكم نحن متفائلون بأجمل وأعظم وصول إلى الإمارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى