أخبار العالم

قرقاش: الإمارات مقبلة على مرحلة مهمة في تطورها وطموحها

قال قرقاش في مقابلة مع سكاي نيوز عربية يوم السبت عقب انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة ، إن الشيخ محمد بن زايد “يتمتع بتوازن جيد بين التراث والحداثة ويفهم أن هذا التوازن ضروري لبناء عربي ناجح- دولة إسلامية خاصة في ظل العولمة التي استفادت منها الإمارات في بناء واحد من أهم المجتمعات في الشرق الأوسط “.

وأضاف قرقاش أن الشيخ محمد بن زايد “لديه شغف كبير بالتعليم وهو أحد اهتماماته الرئيسية حيث يسعى إلى بناء نظام تعليمي في الإمارات والمنطقة والعالم العربي يضاهي النظم العالمية”.

وتابع المسؤول الإماراتي: “كان للشيخ محمد بن زايد دور كبير في العمل الإنساني ، لا سيما في مجال الطب ، حيث قدم العديد من المبادرات ، من بينها القضاء على الملاريا ، مع مؤسسات مثل مؤسسة بيل جيتس”.

وختم قرقاش أن “الشيخ محمد بن زايد يمثل إرث والده الراحل إن شاء الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان” ، مشيرا إلى أن دولة الإمارات في ظل قيادته “على أعتاب مرحلة جديدة مهمة في تطورها وطموحها وسلامتها”. الالتزام بالخلق “.

وفي وقت سابق من يوم السبت ، غرد قرقاش على حسابه على تويتر: “نشكر الله على النعمة والولاء لسمو الشيخ آل نهيان حفظه الله كرئيس وقائد ، ونحن نسير تحت رايته على طريق الإنجاز و. تطوير”.

وأضاف: “كلنا واثقون من قيادة سموه ، سموه قائد استثنائي وقائد وطني يتمتع بالحكمة والرؤية السليمة ومكانة رفيعة على الصعيدين الإقليمي والدولي ، وتحت قيادته تمضي دولة الإمارات قدما. التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى