أخبار العالم

متى تتوقف إخفاقات باريس سان جرمان أوروبيا؟ رونالدينيو يجيب

ودّع أبطال فرنسا أكبر بطولة أوروبية في دور الـ16 مع ريال مدريد ، الذي واصل طريقه للوصول إلى النهائي لمواجهة ليفربول.

ومع ذلك ، لا يشعر أن فريقه السابق بحاجة إلى إجراء تغييرات كبيرة على قائمتهم ، لكنه يصر على ضرورة منح اللاعبين الجدد وقتًا للتكيف مع بيئة سان جيرمان الجديدة وأسلوب لعبه.

سأل النجم المعتزل في مقابلة مع راديو مونت كارلو ضاحكًا: “هل تريد تغيير كل شيء؟ ما الذى تريد ان تحصل عليه؟ أسوأ اللاعبين في العالم؟

وتابع رونالدينيو: “علينا الانتظار حتى يفهم (اللاعبون الجدد) هذه الطريقة الجديدة في الحياة ولعب كرة القدم. الباقي سيأتي تدريجيا. هذا التكيف طبيعي طالما أن كل شيء يسير على ما يرام “.

كما أشاد اللاعب السابق بنجوم قائلاً: “نيمار من أفضل اللاعبين في العالم. لقد تعرض لإصابات كثيرة هذا العام. عندما يكون جاهزًا بنسبة 100 في المائة ، يكون لاعبًا مميزًا حقًا لهذا الفريق “. نيمار (انجيل) دي ماريا (ليونيل). انه أفضل. اللاعبين معا. إذا لم تعجبك ، فمن ستلعب؟ “

كما أعرب رونالدينيو عن ثقته في أن النجم المهاجم سيصبح أفضل لاعب في العالم ، مضيفًا: “أنا أحبه كثيرًا”.

وعلق على مستقبل مبابي الغامض حيث ينتهي عقده مع النادي في غضون أسابيع قليلة ، قائلا: “أهم شيء أنه سعيد والباقي سيتبعه. سيصبح أفضل لاعب في العالم. الأمر متروك له حيث يلعب وماذا يريد أن يفعل “.

لعب رونالدينيو بقميص باريس سان جيرمان بين عامي 2001 و 2003 ، ومن هناك انتقل إلى برشلونة ، إسبانيا ، حيث أظهر أفضل النتائج طوال مسيرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى