أخبار العالم

أنور قرقاش يغرد عن “ظاهرة غريبة” بمنصات إعلام قطر

قام  وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر من عام 2020، بالنشر حول الضوء على المنصات الإعلامية القطرية و ما وصفه بـ”الظاهرة الغريبة” وسط أجواء في الخليج تتطلع لإنهاء الأزمة الخليجية.

حيث قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : “الأجواء السياسية والاجتماعية في الخليج العربي تتطلع إلى إنهاء أزمة قطر وتبحث عن الوسيلة الأمثل لضمان التزام الدوحة بأي اتفاق يحمل في ثناياه الخير للمنطقة، أما المنصات الإعلامية القطرية فتبدو مصممة على تقويض أي اتفاق.. ظاهرة غريبة وصعبة التفسير”.

و من الجدير بالذكر كان الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير الخارجية السعودي، حيث قد قال في تصريحات سابقة مطلع الشهر الجاري ديسمبر إنه تم إحراز تقدم كبير في الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بالأزمة الخليجية .

و اعرب الأمير فيصل بن فرحان عن تفاؤله بأنهم على وشك الانتهاء من اتفاق بين جميع الدول المتنازعة للتوصل إلى حل سوف يكون مرضياً للجميع.

و يشار إلى أن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت،  قد وجه شكره للخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مطلع الشهر الجاري على الجهود المبذولة في سبيل التوصل لـ”اتفاق نهائي” بهدف حل الأزمة مع قطر .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى