أخبار العالم

الرئيس الفلسطينى يستقبل عائلة الصحفية شيرين أبو عاقلة ويمنحها نجمة القدس

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجمهورية عصر اليوم ، في المقر الرئاسي برام الله ، لأسرة الشهيد أبو عقيلة ، وأعضاء اللجان التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، واللجنة المركزية لحركة “فتح” ، وجماعة وطنية. الشخصيات ورجال الدين المسيحيين والمسلمين وزملاء الشهيد.

منح عباس الصحافية الشهيد شرين أبو عقله نجمة القدس. تقديراً لتبرعه الوطني ودوره المتميز في الإعلام. دفاعاً عن وطنه الفلسطيني وقضية شعبه بكلمة صادقة وصادقة ، وتقديراً عالياً لشجاعته وتفانيه والتزامه المهني بدعم نضال الشعب الفلسطيني ونقل معاناته في القدس وجميع مدنها وقرىها. ومعسكرات حتى استشهد بالواجب على طريق الحرية والاستقلال.

عائلة شيرين أبو عقله

وأكد الرئيس إصرار دولة فلسطين على ملاحقة مرتكبي قوات الاحتلال الإسرائيلي ، مؤكدا أن إسرائيل لن تكون شريكا في أي تحقيق يتعلق باستشهاد الصحفية شيرين أبو عقلة لأنها مسؤولة عن مقتلها.

كما منح الرئيس الفلسطيني وسام التقدير للإعلامي الفلسطيني علي صادق الصمودي ، والصحفية الفلسطينية شذى إبراهيم حنيشة ، والشريف الشجاع عمر عبد اللطيف عزب ، والمصور الصحفي مجدي بنورة.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

كما منح المكرمين الصحفيين وسام التكريم تقديرا لجهودهم وعملهم الصحفي في أصعب الظروف دفاعا عن قضية شعبهم ووطنهم فلسطين. كما حصل الشاب الشجاع شريف عزب على وسام التقدير. تقديراً لشجاعته وعمله الجريء لإنقاذ فلسطينيين اثنين من قريته ، مما يعرض نفسيهما للخطر خلال الاعتداءات الإسرائيلية الإجرامية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم جنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى