أخبار العالم

“الأمن الوطنى العراقى” يحيل أحد مستشاريه للتحقيق.. ويؤكد: لنكون عنوان وحدة لمكونات شعبنا

أمر رئيس جهاز الأمن الوطني العراقي ، حميد الشطري ، بسحب يد مستشار الجهاز مهند نعيم ، وأشار إلى التحقيق بعد أن كان العراقيون “مفرطين ومهينين”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد أوردت مقالاً منسوبًا للمستشار مهند نعيم تناول فيه قضية مناطق العراق بطريقة ساخرة.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) ، عن بيان صحفي لوكالة الأمن الوطني ، أن “جهاز الأمن الوطني العراقي يسعى لأن يكون عنواناً للوحدة الوطنية التي توحد مكونات وطوائف الشعب العراقي ، وهو ما أرست الصورة المشرقة له. الجهاز بين جميع الأوساط الرسمية والشعبية وبما يثير الفخر والتفاني في قلب ضباط وموظفي الجهاز لأداء المهام الموكلة إليهم.

وأضاف: “انطلاقا من القيم والمبادئ الراسخة لهذه المؤسسة الرصينة ، أمر رئيس جهاز الأمن الوطني العراقي بسحب يد مستشار الجهاز مهند نعيم وإحالته للتحقيق للتحقق من صحة ما حدث. نُسبت إليه مؤخرًا من منشور على منصات التواصل الاجتماعي “.

وأوضح البيان: “بمقتضيات الواجب والمصلحة العامة ، فإن جهاز الأمن الوطني العراقي يؤكد التزامه بالعمل على كل ما يؤسس لمفاهيم الوحدة الوطنية ويدافع عن قيمها على أرض الوطن ، وكذلك يؤكد. التوجيهات الخاصة المذكورة أعلاه لمنع مسؤولي وموظفي الجهاز من الانخراط في القضايا السياسية والالتزام بالاحتراف والابتعاد عن المواقف والميول التي تؤثر على أمن الوطن ووحدته وسلمه الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى