أخبار العالم

الرئيس التونسى يعود لبلاده بعد تأدية واجب العزاء فى رحيل الشيخ خليفة

التقى الرئيس التونسي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، ليرسل إليه أخلص التعازي والتضامن في هذا البلاء العظيم ، وأن يحفظه المغفور له الشيخ خليفة بن زايد ، بفرحة رحمته. الدولة وشعبها من كل مكروه.

وأشاد فخامة الرئيس التونسي خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة بعمل الراحل وإسهاماته القيمة في تحقيق مظاهر التنمية والازدهار التي تعيشها بلاده ، مذكرا بزيارة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. تونس في أوائل السبعينيات من القرن الماضي وأثرها الكبير على طبيعة العلاقات التونسية مع الإمارات ، والتي لا تزال آثارها قائمة حتى اليوم.

وأعرب الرئيس التونسي عن ثقته الكاملة في أن قادة الإمارات سيكونون على استعداد لمواصلة النهج الذي حدده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، لتحقيق آمال الشعب الإماراتي والعالم العربي بأسره. . الأمة.

من جانبه ، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، عن تقديره العميق لحماس الرئيس التونسي لكونه في طليعة المعزين ، بما يعكس عمق العلاقات الأخوية والتآزر بين البلدين. اثنين وجدد دعم الإمارات لتونس في تحقيق أهدافها. شعبها يتطلع إلى الاستقرار والنمو.

كما التقى الرئيس التونسي بعدد من شيوخ ووزراء وكبار المسؤولين الإماراتيين وقدم أعمق تعازيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى