أخبار العالم

درجة الحرارة في الرياض 8 وفي عرر صفر.. تعرف على حالة الطقس بالسعودية غدًا

أثارت درجة الحرارة في الرياض اهتمام السعوديين، بعد انخفاضها منذ الساعات الأولى من اليوم السبت، بجانب التقلبات الجوية التي تعرضت لها بعض مناطق المملكة، وتحذيرات من حالة جوية نادرة تصيب الطقس الليلة وتستمر لصباح الأحد، الأمر الذي تسبب في زيادة معدلات البحث عليها خلال الساعات القليلة الماضية، مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

 

درجة الحرارة في السعودية :

وصرح عضو لجنة تسميات، وخبير الأرصاد عبدالعزيز الحصيني عن درجة الحرارة التي تم تسجيلها في عدة مدن فجر اليوم بالتزامن مع استمرار تراجع درجة الحرارة في بداية الحالة الممطرة، قائلًا:”أجواء من باردة إلى باردة جدًا فجر اليوم السبت على الشمالية والوسطى والشرقية”.

درجة الحرارة في الرياض:

وأوضح أن العاصمة الرياض سجلت اليوم الصغرى 8 درجات، وتستمر ليوم غد، بينما سجلت الصغري بعرعر اليوم “صفر”، لتزداد غدًا وتصبح “4”

درجات الحرارة في الرياض غدًا الأحد:

• درجة الحرارة العظمى المتوقعة في الرياض: °19

• درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في الرياض: °8

وأضاف الحصيني في تصريحات إعلامية أن بداية الحالة الممطرة بدأت من اليوم السبت، بين المدينة وتبوك ثم منطقة حائل فمنطقة مكة ثم تتوسع الحالة ليوم الأحد بمنطقة المدينة ثم شمال الشرقية فالكويت فالجوف.

درجة الحرارة في الرياض يوم الأثنين:

أما يوم الاثنين، لفت خبير الأرصاد أن الحالة الممطرة ستتوسع لتشمل الشمالية ويوم الثلاثاء ستشمل شمال الرياض، ثم تشهد حالة ارتدادية على الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى