أخبار العالم

مسؤولان إسرائيليان يهاجمان تعليق “صورة ضخمة” لقاسم سليماني في غزة

تداول مسؤولان إسرائيليان عبر حسابهم على موقع ” تويتر ” صورة قالوا إنها للقائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني ” قاسم سليماني ” في قطاع غزة، مستغربين هذه الخطوة و واصفين القائد قاسم سليماني بـ”قاتل السوريين والعراقيين والفلسطينيين”.

و من جانبه قام أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنشر الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، و علق عليها قائلا: “صورة ضخمة لقاسم سليماني بغزة! الميليشية الإيرانية حماس تكرم القاتل الجماعي الذي ذبح مئات الآلاف من السوريين والعراقيين واليمنيين والفلسطينيين (في مخيم اليرموك)” .

و أضاف المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي قائلا: “هكذا تحالف عملاء إيران بغزة مع من يحتل ٤ عواصم عربية وفي نفس الوقت هم يطلبون تضامنا عربيا. والله اللي استحوا ماتوا!”.

و أيضا قام أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، بالنشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تغريدة للصحفي السعودي عبدالرحمن الراشد، تضمنت الصورة نفسها.

و قام الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي بالتعليق حيث قال : “صورة ضخمة لقاسم سليماني في شوارع غزة.. سؤال للسادة في غرة: هل تتوقعون من الشارع العربي ان يتعاطف معكم ومع قضيتكم وهو يراكم تنصبون التماثيل لقتلة السوريين والعراقيين واليمنيين واللبنانيين؟ كيف تتحالفون مع من يحتل أربع عواصم عربية…”.

و من الجدير بالذكر يذكر أن القائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني كان قد قُتل بغارة أمريكية عبر طائرة مسيرة في محيط مطار بغداد الدولي، في 3 يناير/كانون أول الماضي من عام 2020، و تترقب إسرائيل بحذر الذكرى الأولى لاغتياله بعد أيام قليلة، تخوفا من رد فعل إيراني محتمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى