أخبار العالم

فى أول تدوينة صوتية لهما..هاري وميجان يقدمان «آرشي» :Happy new year

في أول تدوينة صوتيه لهما على منصة سبوتيفاي، أظهر الأمير هاري وميجان ماركل ابنهما آرشي البالغ من العمر 19 شهرًا، لأول مرة، وبمساعدة والديه نطق «آرشي» كلماته الأولى بلهجته الأمريكية، متمنياً للناس «سنة جديدة سعيدة».

هاري وميجان :

هاري وميجان، اللذان دافعا بشدة عن خصوصية «آرتشي» منذ ولادته في مايو 2019 ورفعا دعوى قضائية هذا العام من أجل حمايته، شجعا ابنهما على التحدث في الميكروفون، حيث قال له «هاري» :«يمكنك التحدث»، وتساءلت «ميجان»: «أرشي، هل هو ممتع؟».

تحدث هاري وميغان لمدة 33 دقيقة :

وخلال 33 دقيقة، تحدثا عن عام 2020 وأمنيات العام الجديد، وشكر الزوجان العاملين بالرعاية الصحية والعاملين على الخطوط الأمامية في مواجهة الجائحة وغيرهم ممن قدموا التضحيات في عام ملئ بالتحديات.
ودعا الزوجان العديد من أصدقائهم المشاهير للظهور في أول بث صوتي لهما ووعدوا بأنه «سيكون مسلي للجمهور بجميع أنحاء العالم»، وقالت ميجان إنهم طلبوا من الأشخاص الذين يلهمونهم الظهور في البودكاست وتقديم أفكارهم حول ما تعلموه من عام 2020، ومن بين هؤلاء المشاهير السير إلتون جون وبرين براون وديباك تشوبرا وستيسي أبرامز وجيمس كوردن.
وفي إشارة واضحة إلى عام 2020 العاصف الذي مر به الزوجان بعد استقالتهما من العائلة المالكة والانتقال إلى لوس أنجلوس قالت ميجان:«أقول، بغض النظر عما تلقيه الحياة على كاهلكم، ثقوا بنا عندما نقول الحب ينتصر» ، وردد هاري «الحب دائما ينتصر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى