أخبار العالم

استجابة “الأمير النائم” لتوجيهات طبيب بعد 15 عاما غيبوبة

تداول مستخدمي و نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك و تويتر ” مقطع فيديو يظهر استجابة الأمير السعودي، الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم “الأمير النائم” لتوجيهات الطبيب بعد غيبوبة دامت لأكثر من 15 عاما.

و من الجدير بالذكر كان الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، و بعد ذلك دخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب “الأمير النائم” .

و اختلفت التشخيصات الطبية لحالة “الأمير النائم” حيث تمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة.

و من جانبه يصر الأمير السعودي  خالد بن طلال على إبقاء نجله تحت الأجهزة و المتابعة أملا في أن يُشفى، و علق على هذا الأمر قائلا: “إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. و أضاف أيضا : من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه” .

و من جهتها قد قالت الأميرة ريما بنت طلال خلال مقطع الفيديو الذي يظهر فيه استجابة سابقة للأمير النائم في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي من عام 2020 ، بتعليق على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” قالت فيه: “يا رب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن عجز الأطباء فأنت لا يعجزك شيء، اللهم اشف حبيبي الوليد بن خالد وفرّح قلوبنا به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى