أخبار العالم

تعاون بين “الاتحاد” لتدريب الطيران الإماراتية وشركة طيران “إسرائيلية”

قامت شركة الاتحاد بالتوقيع مع شركة “الاتحاد لتدريب الطيران” الإماراتية اليوم الخميس الموافق 7 يناير من عام 2021 ، اتفاقية مع شركة الطيران التابعة للاحتلال الإسرائيلي “طيران اسرائيل” لتدريب طيارين للاحتلال على أجهزة محاكاة طائرات إيرباص A320 التابعة للاتحاد للطيران.

حيث أضاف “باولو لا كافا”: “بعد إعلان الاتحاد للطيران عن إطلاق رحلاتها الجوية إلى “اسرائيل”، نواصل الجهود على  الفرص التجارية مع “إسرائيل” من خلال توفير خدمات تدريب متكاملة للشركة “الاسرائيلية”.

و تابع المدير الإداري للاتحاد الطيران الكابتن “باولو لا كافا”  “الاتحاد لتدريب الطيران تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التدريب، منها التدريب على الطيران والتدريب على سلامة طاقم الطائرة وتدريب والطيارين، وصيانة الطائرات وغيرها؛ ما يجعلها من أكبر منشآت التدريب في الشرق الأوسط”.

و من جانبه تحدث الرئيس التنفيذي لشركة “إسرائيل للطيران” :”أنه تتيح هذه الاتفاقية مع الاتحاد لتدريب الطيران فرصة الاستفادة من منشأة التدريب التي تبعد 3 ساعات جوا عن “إسرائيل”، إلى جانب المنافع الاقتصادية والمهنية”.

و من الجدير بالذكر يذكر أن الاتحاد لتدريب الطيران تقدم برامج تدريب متكاملة، و قد أقامت شراكات مع أكثر من 40 شركة طيران حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى