أخبار العالم

نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان يتغنى بأخلاق اليهود

أثار نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، جدلا كبيرا  على موقع التواصل الإجتماعي ” توتير” و ذلك بعد أن قام بنشر تغريدات  تشيد بـ “أخلاق” اليهود وطريقة تعاملهم مع العرب المسلمين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، و أشار خلال تغريداته إلى أن هذه التدوينات مستمدة من “خواطر” كتبها يهودي دمشقي.

حيث قال نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان خلال تغريداته الأولى على موقع تويتر “خواطر يهودي دمشقي يعيش حاليا في دولة إسرائيل” .

و تابع ضاحي خلفان: “في أحد أيام رمضان في دمشق كان يأتينا الطعام من كل بيت مسلم فذاك يعطينا الطبخ وآخر يعطينا اللبن وثالث يعطينا خضار وفواكه ورابع يعطينا شربة ويعطينا لبنية، كان بيتنا مزارا لأطفال وبنات ونساء جيراننا”.

و اشار أيضا : “كانت أمي تجعلنا نصوم مع المسلمين بالرغم اننا لسنا صائمين، كانت ترفض طبخ الغداء في بيتنا حتى لا يشم ريحة الطبخ جيراننا المسلمون الصائمون، كانت أمي تنتظر حتى يبدأ المسلمون في طبخ فطورهم فتطبخ لنا معهم ، كانت تحذرني بعدم الأكل في الشارع أمام الصائمين، كنت أخرج في عصر رمضان اتمشى في سوق الشاغور اشاهد الزحام على بياعي الخضرة كان المسلمون يشترون ويعطوني، وإن رفضت يغصبوني، احس بسعادة كنت أحس أني مسلم، فقد نسيت ديانتي معهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى