أخبار العالم

وزير الخارجية الأمريكي يرد على تغريدة لجواد ظريف: نقف بصف الملائكة

قام مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” يظهر أشخاصًا يسقطون صورة اللواء قاسم سليماني ، القائد السابق لفيلق القدس التابع لحرس التصوير الإيراني.

حيث علق مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي على هذا الفيديو خلال سلسلة من التغريدات قالها عبر حسابه على موقع تويتر : “آلاف الأمريكيين المجندين للشرق الأوسط؟ لا … عاقبوا الشر ، وردع إيران و تأمين أمريكا. نعم “.

و تابع مايك بومبيو خلال تغريدة اخرى  “أنت تعلم أنك تقف إلى جانب الملائكة عندما يحدث هذا” ، في تعليق على صورة تغريدة نشرها وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف في مارس الماضي ووصف بومبيو بأنه “وزير الكراهية”.

و من جانبه قام  المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ، سعيد خطيب زاده ، بالرد عليه من خلال سلسلة تغريدات حيث قال ، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية ، إنها “جاءت نتيجة الغضب الهستيري الذي ساد في نهاية جلسته المخزية في منصبه. المستشارة والغضب اثارهما فشل سياسة الضغط الأقصى “.

و من الجدير بالذكر فقد خاطب المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده وزيرة الخارجية الأمريكية قائلاً: “مستوحاة من العبارة الجميلة للشهيد بهشتي ، نقول: سيد بومبيو .. ركز واموت بغضبك!” ، بحسب الوكالة الإيرانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى