أخبار العالم

من هي الفنانة الوحيدة التي يتابعها جو بايدن عبر تويتر

تولى (جو بايدن) رسميًا (46) رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ، و هذا يمنحه حق الوصول الكامل إلى الحساب الرئاسي على تطبيق التواصل الاجتماعي ” تويتر ” (POTUS – رئيس الولايات المتحدة).

و يشار إلى أن (كريسي تيجن) عارضة الأزياء عبرت  بعد أن منحها الرئيس (جو بايدن) أعلى وسام على وسائل التواصل الاجتماعي ، و ذهبت (تايجن) إلى تطبيق (تويتر) تطلب من الرئيس المنتخب حديثًا متابعتها بعد أن الرئيس الأسبق دونالد ترامب حظرها في عام 2017 كما نشرت صحيفة ومجلة  (فوشيا).

حيث يتتبع حساب POTUS Twitter الرسمي 11 حسابًا فقط ، بما في ذلك 10 أشخاص جميعهم مسؤولين حكوميين ، وتحديداً مثل السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض (جين بساكي) ومدير المجلس الاقتصادي الوطني (بريان ديزي).

إلى جانب مستشارة السياسة الداخلية (سوزان رايس) ، بينما كان الشخص الحادي عشر ، فهو عارضة أزياء أمريكية (كريسي تيجن) ، وهي الوحيدة في قائمة المشاهير.

و من جانبها قامت عارضة الأزياء بالتغريدة للرئيس لجو بايدن: “مرحباًjoebiden ، لقد حظرني الرئيس ترامب لمدة أربع سنوات ، هل يمكنني المتابعة من فضلك؟”

ولم تكن عارضة الأزياء كريسي تعلم أنه سوف يحقق رغبتها بسرعة ، وبعد أن علمت أنه تلقى متابعة من الرئيس ، شاركت لقطة شاشة لقائمة متابعي الرئيس (بايدن) مع (13.5) مليون متابع على تويتر: “أوه يا إلهي … أستطيع أخيرًا مشاهدة تغريدات الرئيس “. .

و من الجدير بالذكر كانت كريسي أكثر سعادة عندما أدركت أنها الشخصية الوحيدة التي اختارت الفتاة البالغة من العمر 78 عامًا رؤيتها يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى