أخبار العالم

الكشف عن حجم ثروة الاسطورة لاري كينج

أوضح موقع “انسايدر”، أن الاسطورة الأمريكي لاري كينج حظي بشهرة واسعة في مجال الإعلام لمدة 60 عامًا مذهلة، خاصة مع ظهوره لايف على الهواء لمدة 25 عامًا مثيرة للإعجاب ووفقًا لـ Celebrity Net Worth يعتبر هو أطول برنامج تلفزيوني قيد التشغيل على CNN حتى الآن.

بداية المسيرة المهنية ل لاري كينج :

بدأت الاسطورة لاري كينج مسيرته المهنية في ميامي بفلوريدا في الستينيات من القرن الماضي، حيث وصل دوره الإعلامي الأكثر شهرة على قناة CNN عبر برنامجه الحواري. لكن كينج قام أيضًا بعمل صوتي في بعض الأفلام المعروفة جدًا ، بما في ذلك Bee Movie و Shrek ، وظهر في عدد كبير من البرامج التلفزيونية والأفلام ، من The Stepford Wives إلى The Practice

تركه لـ CNN:

وعلى الرغم من تنحيه عن عمله الرئيسي في CNN ، كما أخبر Closer Weekly عن الاستمرار في البحث عن مشاريع في الثمانينيات من عمره – لا يزال يستضيف برنامجًا حواريًا سياسيًا أسبوعيًا ، Politicking ، على شبكته الخاصة ، Ora ، حيث قال في أحد الحوارات له:”أحب العمل ولا أعرف ماذا أفعل إذا تقاعدت “. وأضاف كينج: “لقد كنت أشعر بالفضول طوال حياتي ، لذلك أخذت هذا الأمر وكسبته لقمة العيش”.

أكسبه شغفه منزلًا بملايين الدولارات في بيفرلي هيلز ، اشتراه هو وشون زوجته ذات الـ 22 عامًا، في عام 2007 مقابل أكثر من 11 مليون دولار قبل أن يعلنا عزمهما الانفصال، ووفقًا لموقع Celebrity Net Worth تبلغ ثروة الراحل 150 مليون دولار.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى