أخبار العالم

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لعام 2021 للاستعلام فقط برقم الهوية

رابط فحص و إختبار 100 دولار لعام 2021 ميلادي ” المنحة القطرية ” الاستعلام برقم الهوية فقط query.gov.ps

من المقرر أن يزور رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، السفير القطري محمد العمادي ، قطاع غزة أواخر يناير ، وسط توقعات لمئات الآلاف من متلقي المنح بتحديد موعد لصرف 100 دولار منح.

و من الجدير بالذكر تعيش شريحة كبيرة من سكان قطاع غزة في وضع اقتصادي صعب ، بسبب الحصار المفروض على القطاع منذ 14 عاما ، إضافة إلى الأزمة الوبائية في فيروس كورونا المستجد ، مما زاد من معاناة عمال المياومة الذين توقف عملهم بسبب إغلاق بعض القطاعات التي يعملون فيها.

شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية ديسمبر 2020 :

وحددت اللجنة القطرية الفئة المستفيدة من المنحة القطرية شهر نوفمبر 2020 السابقة وعددهم 100 ألف أسرة ، كما من المتوقع ان تواصل اللجنة على نفس عدد المستفيدين ، وفق التالي :

أولاً: من حصل على أقل من 15 مرة.

ثانيًا: من استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: لا توجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

موعد صرف أموال المنحة القطرية الجديدة 2021 الـ 100 دولار :

و بشأن موعد صرف منحة قطر الجديدة البالغة 100 دولار وإضافة أسماء جديدة ، أكد وكيل وزارة العمل في غزة إيهاب الغصين أن الأسماء المستفيدة من المنحة القطرية خضعت للفحص والامتثال. تدقيق في فترة 21 شهرا.

و أوضح الوكيل إيهاب الغصين أن هناك محاولات لإضافة أسماء جديدة ، لكن حتى الآن لا توجد تعليمات بهذا الشأن من اللجنة القطرية برئاسة محمد العمادي. للدخول إلى رابط المنحة القطرية عبر وزارة التنمية الاجتماعية اضغط هنــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى