أخبار العالم

الإمارات تصدر حكمها النهائي في مطرب الراب السعودي دايلر بقضية المخدرات

صدرت محكمة جنايات دبي، أمس السبت، حكمها النهائي بشأن مطرب الراب السعودي الشهير بـ”دايلر”، في قضية توقيفه بتهمة المخدرات.

اخلاء سبيل نغنى الراب دايلر :

وقررت المحكمة إخلاء سبيله دايلر (20 عاما) الذي قضى 11 شهرا في “توقيف دبي”، بعدما قضى أكثر من فترة عقوبته وهي 6 أشهر، بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”.

وبرأت المحكمة المطرب السعودي من تهم أخرى، أبرزها زراعة نبات القنب الهندي الذي يستخرج منه مخدر الحشيش في شقته بطريقة تقنية، والعثور على ثلاث نبتات داخل شقته، كما برأته من تهمة تسهيل التعاطي لفتاة قاصر (يوتيوبر) شهيرة أحيلت إلى محكمة الأحداث.

لكن لم تبرئ المحكمة الدايلر من تهمة تعاطي المخدرات.

القبض على شوق محمد ودايلر:

وهذه ليست الواقعة الأولى للدايلر حيث تم إلقاء القبض عليه من قبل هو وشوق محمد وهي فتاة سورية الجنسية تدعي بأنها سعودية، وكان معهم ابن خالته، حيث تم القبض عليهم متلبسين بعد أن تم الإبلاغ عنهم، حيث أثمرت التحقيقات أنهم كانوا في حالة مزرية وتبين أن الفاشينيستا شوق تحت السن القانوني، وبعد ذلك تم الأفراج عن شوق محمد وابن خالة دايلر بكفالة لحين تحديد موعد للمحاكمة، بينما دايلر ظل تحت قبضة الأمن، وأثناء التحقيقات التي أكدت أن الشقة القابعة في داون تاون ملك دايلر، وأنها تستقبل العديد من مشاهير الخليج للتعاطي والغناء والرقص وإقامة الحفلات والأغلبية لم يبلغوا السن القانوني لذلك، مما يضع المشهور مغني الراب في موقف صعب.

وأثبتت التحقيقات أيضًا أن الفاشينيستا شوق محمد التي تحمل إقامة في الإمارات على علاقة غرامية مع دايلر، وقام بشراء فيلا في دبي حتى يكون بالقرب منها، وأنها ألقت بالتهمة على دايلر في التحقيق بأنه قام بإغرائها للتعاطي، مشيرة إلى أن شقيق دايلر هو مدير أعماله وهو من يجلب له المخدرات.

من هو دايلر؟

دايلر فهو شاب سعودي الجنسية اسمه الحقيقي هو عبدالعزيز ربيع بن الدليجان وهو من مواليد 2001، بدا طريقه إلى الشهرة من خلال أنطلاقه على قناة أجنبية اسمها dyler TV، بعد أغنية صامولي والتي أصبحت تريند في السعودية فترة طويلة، حيث أنه اتم عامه الثامنة عشر فقط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى