أخبار العالم

ملامح ابنة رهف القنون تثير الجدل في أول ظهور لها

نشر لوفولو راندي، زوج الناشطة السعودية الحاصلة على حق اللجؤ في كندا رهف القنون، ووالد طفلةها، صورة لطفلةه وطليقته في أول ظهور لها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ما أثار حالة جدل بين المتابعين، بعد الكشف عن ملامحها.

مدى الشبه بين الطفلة ووالدها :

ولاحظ المتابعون الشبه الكبير بين الطفلة ووالدها، فكأن الطفلة نسخة منه، ولم تأخذ أية ملامح أو شبه من والدتها.
وظهرت رهف في الصورة وهي تضع يدها على طفلةها الصغيرة النائمة، وعلق لوفولو على الصورة بكلمات مؤثرة عبر فيها عن حبه لرهف وطفلةه الصغيرة، وإعتبر أنها البريق الذي يملئ حياته، ووصفها بالزهرة الصغيرة التي يجب عليها حمايتها في مختلف الفصول.
وأعلنت رهف القنون انفصالها مؤخرًا عن زوجها، مشيرة إلى أن قراراها كان خاطئًا كونها تعاني من اضطراب في ميولها الجنسية.

نبذة عن حياة رهق القنون :

وُلدت رهف عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ التسعة عشر. يشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسعُ أشقاء. حسبَ تصريحات رهف؛ فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها. تعرضت رهف لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام. جديرٌ بالذكر هنا أنّ الردة تُعتبر جريمة داخلَ المملكة العربية السعودية ويُعاقب عليها بالإعدام حسب ما هوَ منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-08 09:30:31Z | |

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى