أخبار العالم

كوشنر وإيفانكا ترامب أبلغا عن دخل خارجي يصل إلى 640 مليون دولار

كشف تقرير أمريكي أن إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، حققا ثروة تصل إلى 640 مليون دولار، خلال فترة عملهما كمستشارين لوالدها الرئيس السابق دونالد ترامب.

تقرير منظمة مواطنون من اجل الاخلاق :

وأشار التقرير الذي نشرته “منظمة مواطنون من أجل المسؤولية والأخلاق” الحكومية في واشنطن إلى أن الزوجين كسبا ما بين 172 مليون دولار و640 مليون دولار خارج وظيفتهما في البيت الأبيض، مضيفًا أن إيفانكا وكوشنر حققا -أيضًا- إيرادات كبيرة من “فندق ترامب” في العاصمة الأمريكية.

أظهرت الإفصاحات المالية انخفاضا حادا في حصة إيفانكا ترامب في الفندق، فقد أظهر إفصاحهما النهائي أنها أدرجت قيمة ملكيتها في الفندق بين 100 ألف دولار و250 ألف دولار هذا العام بعد أن ادعت سابقا أن حصتها تتراوح بين 5 ملايين و25 مليون دولار ولم تبلغ عن بيع أي من حصص ملكيتها في الفندق

ماذا كسب الزوجان في البيت الابيض :

ووجد مركز المسؤولية والأخلاق في واشنطن (CREW) أن الزوجين يكسبان ما بين 172 مليون دولار و640 مليون دولار من الدخل الخارجي، وفقا لإفصاحاتهما المالية.

وقد تعهدت ابنة الرئيس السابق وزوجها بالتخلي عن الرواتب الحكومية في محاولة لتفادي المخاوف بشأن المحسوبية. لكن مراجعة CREW تظهر أن الزوجين، مثل ترامب، ما زالا يكسبان مبالغ كبيرة من فندق ترامب في واشنطن.

أما جاريد كوشنر وفي السنة الأخيرة من عمله في الإدارة، افتتح شركة قابضة خارجية جديدة تقع في جزر فيرجن البريطانية، Kushner Companies BVI Limited، والتي تمتلك العديد من الأصول، بما في ذلك Puck Building LP، والتي تقدر قيمتها بأكثر من 25 مليون دولار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى