أخبار العالم

سماع دوي انفجارات عنيفة في تل أبيب

أفادت قناة «سكاى نيوز عربية» في نبأ عاجل لها بسماع دوي انفجارات عنيفة في سماء تل أبيب.

اشتعال النيران على أحد الجسور في تل أبيب :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر اشتعال النيران في أحد جسور تل أبيب، بعد إصابته بصاروخ أطلقته الفصائل الفلسطينية من غزة.

وجاء بمقطع الفيديو تصاعد النيران والدخان على الجسر، وسط صراخ المصور الذي صور المقطع، وجاء ذلك مع دوي صافرات الإنذار في جميع أنحاء تل أبيب ومطار بن غوريون، تزامنا مع الإعلان عن الهجوم الصاروخي القادم من الفصائل الفلسطينية.

واسهدفت موجة جديدة من الصواريخ، تم إطلاقها من قطاع غزة في اتجاه تل أبيب وضواحيها، وعسقلان وأسدود، وعدد من المدن في وسط إسرائيل.

كما تم إطلاق صواريخ من غزة على عدد من مستوطنات الضفة الغربية ومنطقة مطار اللد

غارات جوية عنيفة على سكان قطاع غزة :

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي قصف قطاع غزة بغارات جوية عنيفة ليلة السبت – الأحد، تزامنا مع إطلاق المقاومة الفلسطينية عددا من الصواريخ على تل أبيب، وأوضح مراسل موقع «سبوتنيك» أن القصف الإسرائيلي تسبب في انفجار عنيف تزامن معه انقطاع التيار الكهربائي عن معظم أحياء مدينة غزة.

فيما أكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي، استهدف منزلين في شارع الوحدة مقابل مخبز الشنطي بغزة، ودكهما فوق رؤوس السكان، ونشرت مقاطع فيديو تظهر الدمار الذي سببه قصف الاحتلال، وكانت دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس السبت، مبنى مؤلفًا من 12 طابقًا في مدينة غزة، والذي يضم مكاتب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية وقناة «الجزيرة» القطرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى