أخبار العالم

استقبال “السيسي” لـ “تركي آل الشيخ” يتفاعل بتعليق من السفير “نقلي”

أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر ، أسامة نقلي ، اليوم الثلاثاء الموافق 25 مايو من عام 2021 بالعلاقات بين مصر و السعودية ، و أشار إلى أنها تشهد وئامًا و تناغمًا.

حيث قال أسامة النقلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تعليقا على زيارة المستشار للديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن ​​عبد المحسن آل الشيخ: “مزيد من التواصل ، التشاور والتنسيق والتعاون لتعزيز أواصر الأخوة الصادقة بين البلدين والشعبين الشقيقين. وتذليل التحديات وإزالة العقبات التي قد يواجهها العمل المشترك بينهما على مستوى الحكومة والقطاع الخاص ، والتطلع نحو آفاق أوسع للإنجاز والإسراع في تحقيق الأهداف المشتركة.

و من الجدير بالذكر كان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي. رئيس جمهورية مصر العربية ، أمس الإثنين ، مستشار الديوان الملكي ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ، تركي بن ​​عبد المحسن آل الشيخ.

و تم نقل سمو الشيخ خلال الاستقبال تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، إلى الرئيس المصري.

من جانبه ، أكد الرئيس المصري عمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين ، وأن الشراكة بينهما استراتيجية وبناءة على جميع المستويات وفي مختلف المجالات سواء من حيث الجانب تعاون الجهات الحكومية أو القطاع الخاص في البلدين ، وأنه يشهد تطوراً مستمراً ونتائج إيجابية ومثمرة على مستوى التنمية و الاقتصاد و الاستثمار والترفيه ، مؤكداً أن الزعيمين في البلدين الشقيقين هما تسعى دائما لمزيد من التواصل والتشاور و التنسيق و التعاون لتعزيز أواصر الأخوة الصادقة بين البلدين والشعبين الشقيقين وتذليل التحديات والعقبات التي قد تواجهها الإجراءات المشتركة بينهما على مستوى القطاعين العام والخاص ، التطلع نحو آفاق أوسع للإنجاز والإسراع في تحقيق الأهداف المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى