أخبار العالم

الموت يغيب علامة «العلماء».. ناصر الشثري

توفي المستشار في الديوان الملكي، الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري، بعد صراع مع المرض، وستُقام صلاة الجنازة اليوم الجمعة عقب صلاة العصر

وفاة المستشار ناصر الشثري :

ويلقب الشيخ ناصر الشثري بـ«مستشار الملوك»؛ حيث عمل مستشارا بالديوان الملكي منذ عهد الملك خالد –رحمه الله-.

وكتب أحمد نجل الشيخ الشثري – عبر حسابه على تويتر-: «انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي معالي الشيخ ناصر الشثري، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون».

الامراء ينعون المستشار ناصر الشثري :

من جهته علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد على خبر وفاة الشثري بتغريدة قال فيها: “رحم الله الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وموتانا وموتاكم وصبّر أهله.. أقدم خالص التعازي لأبنائه وأسرته الكريمة”.

أما الأمير سطام بن خالد آل سعود فقال في تغريدة: ” رحم الله معالي المستشار الشيخ ناصر الشثري وعظم الله أجرنا جميعاً في وفاة الشيخ الجليل الذي خدم دينه ووطنه وولاة أمره طوال حياته، الله يرحمه ويغفره له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون”.

وذكر حساب «أسرة الشثري» على موقع التواصل «تويتر»، أن صلاة الجنازة ستقام اليوم الجمعة، في الساعة الخامسة والنصف بعد العصر، في مقبرة العود .

وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على زيارة الشيخ الشثري، أثناء فترة مرضه للاطمئنان عليه، كما زاره ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتهنئته بعيد الفطر الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى