أخبار العالم

الملك عبد الله يحتفل بعيد زواجه ورسالة رومانسية من الملكة رانيا

احتفلت الملكة رانيا مع الملك عبد الله بعيد زواجهما، وهنأت الملكة الأردنية زوجها بكلمات رومانسية نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام.

ونشرت الملكة رانيا، صورة تجمعها بزوجها الملك عبد الله، مدونة عليها عبارة رومانسية كتبت فيها: “دائما الأحب على قلبي.. عيد زواج سعيد سيدنا”.

ظهور الملكة رانيا مع زوجها الملك عبدالله في هذا العام :

ظهرت الملكة “رانيا” والملك “عبد الله” بضعة مرات هذا العام.

في 30 مارس، خرج أفراد العائلة المالكة الأردنية للإعجاب بالحرف اليدوية المذهلة من المشاركين في برنامج الشباب المنتج الأردني حيث قامت الملكة برفقة الملك عبدالله بالاطلاع على منتجات مبادرة الشباب الإنتاجية. وقاما بلقاء عدد من الشباب الذين تمكنوا من تحويل مواهبهم لمشاريع ناجحة.

وقد حضر الملك “عبد الله” والملكة “رانيا” وولي العهد الأمير “الحسين”، الأميرة “سلمى” والأمير “هاشم” وعدد من أفراد الأسرة المالكة وكبار المسؤولين والضباط حفلًا رسميًا بهذه المناسبة في قصر رغدان.

الملك عبد الله والملكة رانيا:

وبمجرد نشر الملكة رانيا المنشور الرومانسي الذي هنأت فيه زوجها بعيد زواجهما انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، اللذين هنأوها بعيد زواجهما.

فدائماً يتفاعل متابعو الملكة رانيا معها، حيث تحظى بشعبية كبيرة، ليس فقط لمنصبها الرسمي، وإنما أيضاً لأناقتها، فتعد الملكة رانيا أيقونة من أيقونات الجمال والأناقة التي تلهم الكثير من النساء بإطلالات وأفكار تمنحهن لمسات جمالية مختلفة.

وتزوجت الملكة رانيا من الملك عبد الله الثاني بن الحسين الهاشمي، ملك الأردن، في 10 يونيو من العام 1993 في قصر زهران وأنجبا ابنائهم الأربعة وهم الأمير الحسين والأمير إيمان والأمير سلمى والأمير هاشم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى